أسواق

“معادن” الأولى في الشراكات والتعاون المجتمعي عربياً

حققت شركة التعدين العربية السعودية “معادن” المركز الأول في جائزة الشراكات والتعاون ضمن الجوائز العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات للعام 2019م. تسلم الجائزة رئيس شركة معادن وعد الشمال للفوسفات المهندس حمد الرشيدي ونائب الرئيس لشراكات التعلم والتطور لدى معادن فوزي بوبشيت، وذلك في حفل أقيم بهذه المناسبة في دبي.

ويأتي فوز معادن بالجائزة لدورها الشمولي الرائد والمتميز في المُساهمة في التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمُجتمعات السكنية والحضرية بالقرب من مناطق أعمالها من خلال تطوير واقع تلك المُجتمعات والمُساهمة في توجيهها نحو مستقبل مشرق يُعزز مُشاركتها في التنمية الاقتصادية الوطنية بالمملكة.

ويأتي فوز معادن بالجائزة عن مبادرتها في تأسيس مدارس التميز في مدينتي عرعر وطريف، الرامية إلى تخريج أجيال وطنية مُتميزة من أبناء وبنات منطقة الحدود الشمالية في المملكة، بقدرات تعليمية وتأهيلية وأكاديمية فنية وعلمية، تمكنهم من مواكبة متطلبات التنمية والتطوير الاقتصادي والتجاري والصناعي الحالي الذي تعيشه المملكة، وما تطمح إليه من مستقبل عبر رؤيتها الواعدة نحو رؤية 2030.

وتزامن تنفيذ مبادرة مدارس التميز في عرعر وطريف مع الاستثمار الكبير الحكومي والخاص بتأسيس البنية الأساسية والصناعية لمدينة وعد الشمال للصناعات التعدينية في منطقة الحدود الشمالية بالمملكة، مما أوجد كادراً بشرياً نوعياً شغوفاً بالعمل الصناعي.