أخبارنا

“أصدقاء المرضى” تزود 7 جمعيات خيرية بالشرقية بالمستلزمات الطبية الوقائية

قامت لجنة أصدقاء المرضى بغرفة الشرقية بتزويد 7 جمعيات خيرية في المنطقة الشرقية باحتياجاتها من مستلزمات مواد التعقيم والوقاية لمواجهة وباء كورونا.

وثمن مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة رئيس لجنة أصدقاء المرضى بالغرفة الدكتور إبراهيم بن عبدالكريم العريفي مبادرات قطاع الأعمال بالمنطقة في دعم جهود وزارة الصحة والجمعيات الخيرية بتزويد الأسر المستفيدة باحتياجاتها من مواد التعقيم والوقاية شملت الكمامات وسوائل التعقيم والقفازات الطبية لمواكبة الإجراءات الاحترازية والخطوات الاستباقية للمملكة في مواجهة كورونا.

وأشاد العريفي بما تجده اللجنة من دعم من أمير المنطقة الشرقية الرئيس الفخري لجمعية أصدقاء المرضى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز ومن سمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، الأمر الذي انعكس على تطور أنشطة وبرامج اللجنة ضمن جهود ومساعي المسؤولية الاجتماعية، وتطور أداء اللجنة في تقديم الخدمات للمجتمع.

من جانبه أشار رئيس غرفة الشرقية نائب رئيس لجنة أصدقاء المرضى عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، إلى حرص سمو أمير الشرقية وسمو نائبه على مواصلة تقديم اللجنة لأنشطتها تجاه المجتمع بأعلى المعايير، ومتابعة سموه لتفاصيل أعمال اللجنة وتقديم الرؤى التطويرية لجميع الأعمال لتضمن تحقيق أهدافها وفق معايير عالية.

وبين أن اللجنة ستواصل جهودها لتقديم الدعم وتوفير الاحتياجات اللازمة إيمانا منها بدورها المجتمعي الذي يحتم عليها، الوقوف على احتياجات الجمعيات والجهات الخيرية تحقيقا لرسالتها المجتمعية، موضحا أن قطاع الأعمال في المنطقة حريص على المشاركة المجتمعية وتقديم الدعم بأنواعه لأعمال اللجنة في جميع المواقف كما هو معروف، مؤكدا متابعته الحثيثة لكل مبادرة تقدم، وأيضا رفد القطاع المجتمعي باستمرار بمبادرات جديدة تخدم المجتمع في المنطقة الشرقية.