أخبارنا

“سيدات الأعمال “بالشرقية يؤكد أهمية رعاية الأسر المنتجة وتطويرها

أقام مركز سيّدات الأعمال بغرفة الشرقية مؤخرا لقاء “رائدات الأعمال” استضاف خلاله مركز بناء الأسر المنتجة “جنى” أحد أوقاف مؤسسة الراجحي.

وتم خلال اللقاء عرض الخدمات التي يقدمها مركز سيدات الأعمال للرائدات، وأبرزها تقديم الاستشارات والنصائح والمقترحات لتطوير الرائدات على الصعد الفنية والتسويقية والإدارية، وتحقيق آلية التواصل مع جهات الدعم المالي لتجاوز العقبة المالية للرائدات.

من جهتها قدمت مديرة مركز جنى بالشرقية جود جبلي نبذة عن المركز وذكرت أنه مشروع اقتصادي اجتماعي يستهدف النساء الرائدات، أو الراغبات في تطوير مشروعاتهن من خلال 19 فرعا بشتى مناطق المملكة، ودعمت جملة من المشروعات النوعية قدمت خلالها ملايين الريالات.

وأكدت جبلي أن المركز حظي بتقدير العديد من المؤسسات الدولية والمحلية والإقليمية وحصل على العديد من الجوائز جراء المنجزات التي حققها، على صعيد تنمية عطاءات الأسر المنتجة.

وأشارت إلى أن الدعم المقدم من قبل المركز لا يتوقف على الدعم المالي بل يشمل المتابعة والإشراف، وتقديم الخدمات الاستشارية والتدريب وكل ما يضمن نجاح المشروعات، التي تدور في فلك التجارة والصناعات اليدوية والحرفية والخدمات المختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.