أسـواق

«لولو» تفوز بجائزة أفضل علامة تجارية في 2018

فازت سلسلة متاجر ومراكز التسوق الرائدة «اللولو» بجائزة أفضل علامة تجارية للعام في فئة البيع بالتجزئة في حفل توزيع العلامة التجارية العالمية لعام 2018، حيث يقوم هذا الحدث السنوي بتقييم العلامات التجارية من جميع أنحاء العالم من خلال إجراء من ثلاث خطوات بما في ذلك تقييم العلامة التجارية والتصويت العام عبر الإنترنت وأبحاث السوق الاستهلاكية.

وجاء تكريم «اللولو» ضمن احتفال خاص عقد مؤخراً في قصر «كينسنغتون» في لندن، تسلَّم خلاله المدير التنفيذي لمجموعة اللولو أشرف علي مسليام، الجائزة الكبرى من رئيس منتدى أصحاب العلامات التجارية العالمي ريتشارد رولز، بحضور كبار رجال الأعمال وكبار الشخصيات من جميع أنحاء العالم. وتُعد جوائز العلامات التجارية العالمية هي أعلى تقدير يمنح لهيئة أو علامة تجارية اعترافاً بما تعتمده الشركة من مستوى مميز ومبادرات مبتكرة على مر السنين.

وقال أشرف موسليام «إنه من دواعي سرورنا وفخرنا الشديد أن يتم اختيارنا كأفضل علامة تجارية عالمية، وحقيقة أن هذه الجائزة تعتمد بشكل أساسي على المسح العام وآراء العملاء، يجعل هذه الجائزة أكثر قيمة بالنسبة لنا».

ووفقاً لمنظمي منتدى العلامات التجارية العالمي، يرجع السبب الرئيس وراء الفوز بهذه الجائزة المرموقة في المقام الأول إلى المصداقية المستمرة للعلامة التجارية، والوعي بالعلامة التجارية ومدى حضور وتميز العلامة التجارية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.