أسواق

“اكسترا” تفتتح معرضا بسلطنة عمان باستثمارات 22 مليون ريال

أعلنت الشركة المتحدة للإلكترونيات “إكسترا” عن افتتاح فرعها الثالث بسلطنة عمان مؤخرا والواقع في ولاية صحار، حي الطريف، وبهذا يصل إجمالي معارضها إلى ثمانية وأربعين معرضاً في منطقة الخليج العربي.

وأكد الرئيس التنفيذي لـ “إكسترا” محمد جلال مضي الشركة قدماً في استراتيجيتها التوسعية على المستويين المحلي والإقليمي، لتكون أقرب ما تكون لعملائها، وأن ما تقوم به الشركة من خطط توسعية سواء جغرافياً من خلال افتتاح فروع جديدة أو التطوير المستمر للمنصة الإلكترونية extra.com يأتي نتيجة أبحاث ودراسات وافية وفهم حقيقي لاحتياجات المستهلكين، ويعتبر افتتاح معرضنا الجديد في ولاية صحار بمساحة بيعية إجمالية  1700 متر مربع خطوة مهمة نحو تنفيذ خطط التوسع الاستراتيجي في السوق العماني، وللوصول إلي شريحة جديدة من العملاء خارج العاصمة العمانية مسقط واستكمالاً لمسيرة نجاح إكسترا في السوق العماني التي بدأت منذ العام 2013م، وقد بلغ حجم الاستثمارات في المعرض الجديد ما يقارب 22 مليون ريال سعودي.

يذكر أن “إكسترا” شركة سعودية تعمل في مجال تجزئة الإلكترونيات، والأجهزة المنزلية، أسست عام 2003. وهي شركة مساهمة أدرجت في سوق المال السعودي أواخر ديسمبر عام 2018. وتختص إكسترا في مجال تجزئة الإلكترونيات الاستهلاكية مثل الهواتف المحمولة والكاميرات، ومنتجات العناية الشخصية وغيرها، كما كانت أول شركة تجزئة سعودية تتجه إلى الانترنت عبر موقع إلكتروني للتعاملات في 2011، وتملك إكسترا الآن أكثر من 13 مليون مستخدم ومستهلك عبر فروعها الـ 48 في كل من السعودية والبحرين وسلطنة عُمان. كما أنها تم تصنيفها في 2004 كواحدة من أبرز 100 علامة تجارية في السعودية، ويرأس مجلس إدارتها عبدالله عبداللطيف الفوزان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *