أسـواق

الأمير سعود بن نايف يُدشّن “أجدان ووك”.. المشروع يُعزّز المقومات السياحية لـ “الخُبَر”

“أجدان ووك” يخدم أبناء المنطقة الشرقية وزوارها ويقدم إضافة عصرية في قطاعي الترفيه والسياحة

“أجدان ووك” علامة “فارقة” في مجال الترفيه والسياحة ويقوي فرص “الخُبَر” في جذب الزوار محليا وإقليمياً

العتيبي: رعاية أمير الشرقية وسمو نائبه وتشريفهما افتتاح “أجدان ووك” تأكيد لدعمهما المشاريع “النوعية” في قطاعي السياحة والترفيه

افتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية، بحضور صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد ابن سلمان بن عبد العزيز نائب أمير المنطقة الشرقية، مساء الأحد 22 ديسمبر مشروع “أجدان ووك” الذي يقع ضمن واجهة أجدان البحرية، في كورنيش مدينة الخبر.

استقبل سموه لدى وصوله موقع الحفل رئيس وأعضاء مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “أجدان للتطوير العقاري” مطورة المشروع عبد الله الفوزان ، وكبار ضيوف الحفل من الشركاء والعملاء ورجال الأعمال وسيدات الأعمال البارزين محليا وإقليميا، ونخبة من المدعوين والإعلاميين الذين تلقوا دعوات خاصة بهذه المناسبة.

بدأت مراسم التدشين بقص راعي الحفل الشريط إيذانا بانطلاق المشروع، ثم اصطحب قياديو الشركة سموه في جولة على  البوليفارد، حيث اطلع على مكونات المشروع وأهدافه وأبرز الأسماء العالمية التي تتواجد في أجدان ووك لأول مرة في المنطقة الشرقية ويسجل بعضها حضوره لأول مرة في المملكة، ثم شاهد سموه والحضور فيلماً وثائقياً قصيراً عن المشروع والشركة المطورة، وقدمت قيادة الشركة هدية تذكارية لسموه بمناسبة افتتاح أجدان ووك.

من جهته شكر المهندس محمد بن عبد المحسن العتيبي الرئيس التنفيذي لشركة أجدان للتطوير العقاري صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف ابن عبد العزيز أمير المنطقة الشرقية وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد ابن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة الشرقية على تشريفهما حفل افتتاح مشروع أجدان ووك، معتبراً هذه الرعاية استمرارا لدعم سموه وسمو نائبه للمشاريع النوعية التي تخدم أبناء وزوار المنطقة وتقدم إضافة عصرية في قطاع السياحة والترفيه.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمشروع “أجدان” أن الاهتمام الذي وجده “أجدان ووك” من قبل سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومن رجال وسيدات الأعمال والمهتمين وقطاع عريض من أبناء المنطقة الشرقية، يؤكد مدى التقدير الذي تحظى به المشاريع المميزة التي تمثل منجزات حضارية، وتحقق قيمة مضافة للمنطقة الشرقية ومجتمعها.

وأوضح ان مشروع “أجدان ووك” سيكون علامة فارقة في قطاع المطاعم والترفيه وسيعزز المقومات السياحية لمدينة الخبر، كما يقوي فرصها في جذب الزوار محليا وإقليمياً، لاستقطابه مجموعة فريدة من العلامات التجارية العالمية في قطاع المطاعم والمقاهي والترفيه، وجدت في “أجدان ووك” القاعدة النموذجية للانطلاق نحو مجتمع وزوار المنطقة، حيث يقع المشروع في كورنيش الخبر، على أربعة شوارع بمساحة إجمالية تبلغ 17 ألف متر مربع يميزها تصميمها الحديث الحاصل على جائزة سيتي سكيب دبي 2018، لأفضل تصميم هندسي لقرية “تسوق”. وتتكون من 11 مبنى تجارياً ومكتبياً تطل على البوليفارد الذي سيمثل للزائر تجربة رائعة وسط المسطحات المائية، في أجواء عصرية نابضة بالحياة واللحظات المميزة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لـ “أجدان ووك” أن امتداد المشروع سيضم سينما على مساحة إجمالية تبلغ 6866 متراً مربعاً، تم البدء بأعمال الإنشاءات بها مؤخراً، بالتعاون بين شركة مشاريع الترفيه السعودية، والمشغل العالمي AMC، ويتوقّع إتمامها نهاية عام 2020، لتكون أفخم قاعات AMC على مستوى العالم.

يذكر أن “أجدان ووك” جزء من واجهة أجدان البحرية التي تقع على مساحة تبلغ 40 ألف متر مربع في كورنيش الخبر على طريق الأمير تركي، التي تضم برج أجدان رايز-سكني فاخر، وقد تم الانتهاء من أعمال الهيكل الإنشائي مؤخراً، وتم أيضاً تحقيق مبيعات وصلت لـ %60 من عدد الوحدات السكنية الفاخرة التي تبلغ 187 وحدة.

وقد أعلنت شركة “أجدان للتطوير العقاري” عن بدء تشغيل مكونات مشروعها “أجدان ووك”، لاستقبال الجمهور المتطلع لتجربة فريدة في المطاعم والمقاهي التي يتواجد معظمها لأول مرة في المملكة والمنطقة الشرقية مساء 22 ديسمبر، بعد اكتمال استعدادات معظم العلامات التجارية، مثل “ذا تشيز كيك فاكتوري” و”بابل” و”بي إف تشانغز” و”تاكسس رود هاوس” و”اشاز” و”برجر بوتيك” و”جوسب” و”اوبرشن فلافل” و”بافلو وايلد ونجز” و”ناندوز”، والمقاهي: زيتون و”ستار بكس ريزرف” و”دوس كافيه” و”بينك بري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.