لقاء الثلاثاء

رجال الأعمال بالجبيل يبحثون كيفية الاستفادة من الهيئة الملكية

التقى رجال الأعمال في محافظة الجبيل في لقائهم الشهري بناديهم بفرع الغرفة بالجبيل. حضر اللقاء أعضاء مجلس أعمال فرع الغرفة بالجبيل وعدد من رجال الأعمال بالمحافظة يتقدمهم مدير إدارة الاستثمار بالهيئة الملكية الدكتور أحمد الحسين.

تم خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا التي تخص رجال الأعمال بالجبيل، كما تم تبادل الآراء والأفكار للارتقاء بعمل فرع الغرفة في الجبيل. وأكد الحضور أهمية تسهيل أي عائق أمام رجال الأعمال بالمحافظة وفق أهداف الغرفة لتقديم كافة التسهيلات لمنتسبيها والتواصل مع جميع الجهات الحكومية في المحافظة. كما دار بعض الأحاديث الجانبية بين رجال الأعمال، حول قطاع الاستثمار في الجبيل، وكذلك توصيات قمة الرياض لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية وما حملته من مبادرات لتحقيق النمو الاقتصادي والازدهار الاجتماعي لدول المجلس.

كما تطرقت النقاشات إلى كل ما يهم رجال الأعمال، والتي من شأنها توثيق وتأصيل التكاتف والترابط بين رجال الأعمال بالجبيل، مؤكدين ضرورة تحقيق تقدم اقتصادي كبير والاستفادة مما تقدمه الهيئة الملكية في الجبيل، لتقوية اقتصادنا وثرواتنا، مما يسهم ـ بإذن الله ـ في تنمية المدينة على وجه الخصوص، والمملكة بشكل عام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *