أسواق

لولو مول تعلن شراكتها مع سيني بوليس سينما

أزاحت لولو مول، بالشراكة مع “مجموعة الحكير سيني بوليس سينما”، الستار عن أول صالة سينما في قلب الدمام بمواصفات عالمية بعدد 7 شاشات عرض وسعة 640 مقعدا، في حفل حضره الرئيس التنفيذي لـ “سيني بوليس” أشيش شوكلا والمدير الإقليمي لشركة لولو السعودية شهيم محمد وذلك في لولو مول الدمام.

وقال شهيم محمد إننا نفخر بجلب تجربة سينما بمواصفات عالمية من خلال صالات العرض العالية الجودة لسيني بوليس، التي ستوفر تجربة ترفيه أخرى لعملائنا، ونشكر مجموعة الحكير لعملنا يدا بيد لتوفير مساحات للعوائل لمنحهم تجربة الاستمتاع بالأفلام.

من جهته قال أشيش إننا مسرورون للشراكة مع لولو مول لتوفير أفضل تجربة أفلام للعملاء بمختلف الأنواع، من الأفلام للأطفال حتى الشاشات الكبرى، وتوفير سينما الجيل الرابع والسينما الفاخرة، ونعمل لمنح عملاء لولو مول تجربة لمختلف الأفلام لكل الأعمار، ومشروع السينما الذي تم الإعلان عنه حديثا هو جزء من شراكة طويلة الأجل مع مجموعة الحكير، بالتعاون مع مجموعة الطاسر وسيني بوليس الموجودة في المكسيك، للإعلان عن صالات عرض في 15 مدينة رئيسية حول المملكة.

إلى ذلك أعلنت لولو ماركت عن افتتاح أحدث فروع لولو إكسبريس فرش ماركت في إسكان الحرس الوطني. المتجر الجديد افتتحه رئيس إسكان الحرس الوطني المهندس فهد الدغيم، بحضور رئيس مجلس الإدارة العضو المنتدب لمجموعة اللولو العالمية يوسف علي، بحضور عدد من ممثلي الجهات الحكومية ومسؤولي شركة لولو. المتجر الجديد جزء من اتفاق بين لولو وقوات الحرس الوطني تم العام الماضي، وهناك مراكز تسوق وسوبر ماركت جديدة سيتم افتتاحها قريباً.

من جانبه شكر يوسف علي الحرس الوطني السعودي لدعم لولو بإعطائنا المجال لجلب مكان تسوق رائع لسكان المنطقة، مشيرا إلى أن هذا فرعنا الرابع في إسكان الحرس الوطني وسنكمل لاكتشاف المزيد من الفرص لإيجاد تجربة تسوق بمواصفات عالمية.