أخبارنا

غرفة الشرقية تُطلق مبادرة “تقدير” لمشتركيها ومنسوبيها وعائلاتهم

أطلقت غرفة الشرقية تحت شعار “تستاهل التقدير” وفي إطار جهودها نحو تقديم خدمات متميـزة وعالية الجودة لمشتركيها ومنسوبيها وعائلاتهم، مبادرتها الجديدة “تقدير” التـي تُمكّن أعضاءها من المشتركين، منشآت أو أفراد، ومنسوبيها وعائلاتهم من الحصول على عروض وخصومات وامتيازات عدة في عدد من القطاعات التجارية المختلفة.

وقال رئيس الغرفة عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي، إن المبادرة تأتي استكمالاً لعمل الغرفة على تعزيز مستوى الشراكة وتقوية التـرابط بينها وبين مشتركيها ومنسوبيها وتقديم خدمات متميـزة ومبتكرة لهم عبـر برامج ومبادرات ذات طابع تنموي تُحقق مستهدفاتها بتطبيق ونشر ثقافة المسؤولية الاجتماعية بين أوساط قطاع الأعمال في المنطقة.

وأضاف الخالدي إن “تقدير” تُعبّـر عن مدى تقدير وعرفان الغرفة لمشتركيها ومنسوبيها، الذين دائمًا ما يتفاعلون مع أنشطتها وبرامجها، فهم يمثلون غاية الغرفة الأساسية بتحقيق الريادة والتميز في رعاية مصالحهم وتلبية احتياجاتهم في مختلف المجالات، مشيرًا إلى أن الغرفة دائمًا وأبدًا عون لمشتركيها بالعمل على متابعتهم وتأهيلهم وتزويدهم بالبرامج والمبادرات المُمكّنة لشراكتهم الإيجابية في تحقيق مستهدفات النمو والتنمية.

وأوضح الخالدي، أن المبادرة تتيح للأعضاء المشتركين ومنسوبي الغرفة وعائلاتهم، الحصول على خصومات فريدة من نوعها في قطاعات عدة كالفنادق والمنتجعات السياحية، وخطوط الطيـران، وتأجير السيارات، والتي يمكن استعراضها والتحكم بها من خلال بوابة الخدمات الإلكترونية على موقع الغرفة الإلكتروني، أو من خلال البطاقة الإلكترونية للمشترك.

وأكد الخالدي، استمرارية الغرفة في تقديم رؤيتها ورسالتها بالعمل على تلبية تطلعات قطاع الأعمال في المنطقة، بما يضمن التطوير المستمر والإسهام الفعّال في تنمية المنطقة اقتصاديًا واجتماعيًا، وبما يُحقق طموحات المشتركين في ظل التوجهات الاقتصادية الجديدة.