أخبارنا

غرفة الشرقية توقع مع الهيئة السعودية للمهندسين مذكرة تعاون في المجالات العلمية

وقعت غرفة الشرقية مذكرة تعاون مع الهيئة السعودية للمهندسين، تهدف إلى التعاون في المجالات العلمية والبحثية وتبادل الخبرات وتوفير الإمكانيات والكوادر المؤهلة لتقديم البرامج التوعوية والتخصصية في مجال الهندسة.

ووقع مذكرة التعاون من جانب الغرفة، الأمين العام عبد الرحمن بن عبد الله الوابل، ومن جانب الهيئة السعودية للمهندسين، الأمين العام المكلف، المهندس عبد الناصر بن سيف العبد اللطيف، وذلك بحضور عضو مجلس إدارة الغرفة حمد بن حمود الحماد، وعضو مجلس إدارة الهيئة المهندس مبارك بن هادي آل عمر، ومدير فرع الهيئة بالمنطقة الشرقية المكلف، المهندس محمد القريعي.

وتستهدف المذكرة تعزيز سبل التعاون والعمل لمشترك والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين، الرامية لرفع مستوى الأداء لدى العاملين في القطاع الخاص.

وتعكس المذكرة حرص الغرفة والهيئة على التعاون في تنفيذ برامج تساهم في تنمية وتطوير قدرات الكوادر البشرية ذات العلاقة بمجال الهندسة وتهتم بتطوير مجالات هندسية ومنها خدمة المهن الهندسية ومنسوبيها في جميع المجالات.

وبحسب البنود التي تضمنتها المذكرة، فإنها تهدف إلى تقديم الدعم لكل ما فيه تطوير قطاع الأعمال، وتعزيز التعاون في مجال الهندسة وزيادة كفاءة الخدمات والحلول المقدمة، والتنسيق والتكامل بما يخدم أهداف الطرفين.

وتأتي هذه الخطوة ضمن إطار حرص غرفة الشرقية لتقديم أنشطة ترفع من مستوى العنصر البشري العامل في القطاع الخاص، والتكامل مع كافة الجهات ذات العلاقة.