أخبارنا

أمير الشرقية ينوه بدعم الغرفة لقطاع الأعمال

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبد العزيز، أمير المنطقة الشرقية، في مكتبه يوم 30 أغسطس الماضي، رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، بدر بن سليمان الرزيزاء.

وأكد سموه، على دعم الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ــ حفظهما الله ــ للقطاع الخاص لتحقيق رؤية المملكة 2030م.

وأشار سموه، إلى دور غرف المملكة في دعم التنمية وخاصة غرفة الشرقية ودعمها لقطاع الأعمال بالمنطقة، وكافة الأعمال التي من شأنها تعزيز الاستثمار وتوفير بيئة جاذبة للمستثمرين، وتنفيذ الخطط الاستراتيجية المعتمدة لخلق البيئة الجاذبة لقطاع الأعمال وتنميته.

وبدوره نوه رئيس غرفة الشرقية، بدعم سمو أمير المنطقة الشرقية لكافة الأنشطة الاقتصادية بالمنطقة، وتحفيزه المتواصل لأعمال الغرفة ونشاطاتها، وَحرصه المستمر على الدفع بالقطاع الخاص لجعله شريكا أساسيًا في حركة النمو والتنمية المُتسارعة التـي تشهدها المنطقة، مستعرضًا ما قدمته الغرفة خلال الفترة الماضية من نشاطات، وكذلك خططها المستقبلية لأجل تعزيز التعاون بين القطاعين العام والخاص للوصول إلى الغايات المنشودة.

وقال الرزيزاء، إن غرفة الشرقية ساهمت ـ ولا تزال ـ بكل ما أُتيح لها من خبـرات وإمكانات في تلبية احتياجات قطاع الأعمال والاستجابة لتطلعاته المسُتقبليّة، التـي لا تنفصل عن تطلعات ومستهدفات الاقتصاد الوطني، بأن يكون للقطاع الخاص الدور الأكبـر لاسيما لرواده من الشباب في تحقيق رؤية2030م.

وأكد على استمرارية الغرفة في العطاء لأجل الاقتصاد الوطني وقطاع الأعمال من أبناء المنطقة الشرقية، وأنها تواصل العمل على مواكبة أفضل الممارسات لأجل دعم وتطوير العمل الاقتصادي والتنموي لقطاع الأعمال والعمل كمنصة لتعزيز فرص التواصل.