أخبارنا

بلدية الخفجي ومجلس الأعمال يستعرضان الفرص الاستثمارية بالمحافظة

التقى رئيس بلدية محافظة الخفجي المهندس محمد بن حزام الحميداني في منتصف أكتوبر الماضي، مجلس الأعمال بفرع غرفة الشرقية بالمحافظة، برئاسة مرزوق البلوي، واستعرض الطرفان الفرص الاستثمارية الواعدة في المحافظة، كما ناقش عددًا من التحديات التي تواجه قطاع الأعمال والحلول المقترحة لها.

وأوضح الحميداني، بأن الاجتماع يأتي في إطار مبادرات البلدية للتواصل الاجتماعي، ودعمًا للتعاون المشترك مع غرفة الشرقية ممثلة بمجلس الأعمال بالمحافظة.. مشيرًا إلى أن الاجتماع بحث وسائل دعم الخطط التي تساهم في برامج التنمية وتنمية القطاع الاقتصادي والارتقاء بالخدمات وجودة الحياة في المحافظة.

وأكد على أهمية دور مجلس الأعمال من خلال تقديم أفضل الخدمات والمشاريع للرقي بمستوى قطاع المال والأعمال والحركة التجارية بشكل عام بالمحافظة، وقال إن البلدية مستمرة في تطوير وطرح المشاريع الاستثمارية لتلبية متطلبات التنمية واحتياجات الأهالي وبما يتناسب مع مبادرات البلدية لتحقيق الأهداف الخاصة بتنمية الاستثمارات البلدية ودعم إيراداتها.

ومن جهته قال البلوي، إن اللقاء يأتي ضمن عدة لقاءات تجمع المجلس مع البلدية بالإضافة إلى جميع الجهات ذات العلاقة في تطوير المحافظة من خلال الفرص الاستثمارية التي من شأنها الارتقاء بخدمات المحافظة، موضحًا بأن المجلس وضمن خطته للعام الجاري سيواصل لقاء المسؤولين والمختصين في جميع المجالات ذات العلاقة ليعمل على تقديم ما هو مطلوب منه تجاه المحافظة ويسهم في تطويرها ودعم قطاع الأعمال فيها ليستطيع تقديم المأمول.