أسواق

سلسة فنادق فوكو العالمية تفتتح أحدث فنادقها في الخُبر

افتتحت شركة “وساطة الوسطى” العقارية بالشراكة مع مجموعة فنادق انتركونتيننتال العالمية مؤخرا، أحدث فنادقها في الخبر، ويتبع الفندق لسلسة “فوكو” العالمية، التي تقدمها المجموعة في المملكة حيث تشهد نمواً متسارعاً في قطاعي السياحة والضيافة. ويعد الفندق ثاني فنادق علامة “فوكو” في المملكة، حيث افتتحت فندقا قبل ذلك في الرياض.

وكلمة “فوكو” كلمة لاتينية تعني “دعوة” و”نتواصل معاً”، وهو من فئة الخمسة نجوم، ويضم 130 غرفة، ويتميز بديكوراته المبتكرة وتصاميمه الجريئة والعصرية. كما يمتاز بموقعه المميز على طريق الظهران، على بعد 55 كيلو مترا فقط من مطار الملك فهد الدولي، الأمر الذي يجعله قريبا من المعالم المهمة في الخبر، فهو مسافة دقائق فقط من كل من مراكز التسوق، ومركز المنطقة الشرقية التجاري، وكورنيش الخبر وشاطئ “هاف مون” وشركة أرامكو السعودية، كما يمكن لضيوف الفندق الاستفادة من مواقف السيارات المجانية.

وتم تجهيز كافة الغرف في الفندق بخدمة الـ “واي فاي” السريعة، إضافة إلى مكاتب تنفيذية على أرقى مستوى، علاوة على مرافق خدمات الإقامة في الفندق، حيث يضم الفندق ناديًا صحيًا مجهزًا بالكامل يشمل مسبحا داخليا، ومركزين منفصلين للياقة البدنية للرجال والنساء. كما يضم الفندق 11 قاعة من القاعات المجهزة لاستضافة الفعاليات المختلفة مخصصة للاجتماعات وورش العمل، مجهزة بأنظمة الخدمات الذكية وصالة سلطانة للاحتفالات والمؤتمرات التي تتسع لـ 410 أشخاص.

وقال مدير عام المنطقة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال معتصم العلاف، إننا نتطلع إلى منح الجميع تجربة فريدة من نوعها سواء كانوا من النزلاء أو ضيوفاً للخيارات العديدة من المطاعم العالمية التي يقدمها الفندق، وكما اشتهر اسم “فوكو” عالمياً بخدمته الرفيعة، نسعى إلى تعزيز هذه التجربة في المملكة وتوفير خدمات تدل على الرفاهية التي تحملها علامة فوكو حول العالم.