أخبارنا

غرفة الشرقية تجدِّد صلاحية شهادات الجودة المعتمدة

جددت غرفة الشرقية صلاحية جميع شهادات أنظمة الجودة المعتمدة لديها، وهي: شهادة شكاوى العملاء أيزو 2014:10002، وشهادة نظام إدارة الجودة أيزو 9001:2015، وشهادة نظام إدارة أمن المعلومات أيزو 27001:2013، وشهادة استمرارية الأعمال أيزو 2012:22301.

وتمكنت الغرفة من إتمام كل متطلبات ضمان استمرار صلاحية الشهادات على مستوى جميع إداراتها وفروعها ومراكز خدماتها، حيث توفير كافة الاحتياجات اللازمة وتدريب الكوادر البشرية.

وقال الأمين العام للغرفة عبدالرحمن بن عبدالله الوابل إن الغرفة سعت وما تزال لتطبيق أنظمة الجودة في أعمالها الإدارية وأنشطتها، وفعالياتها، مما أهلها للحصول على هذه الشهادات، ومنحها صلاحية تجديدها أيضا، مثمنا الجهود التي بذلت من قبل الجهاز التنفيذي في الغرفة.

وأضاف الوابل أن الغرفة قامت خلال العام المنصرم بمجموعة فعاليات تتصل بموضوع الجودة مباشرة، إذ تعاونت مع الجهات الحكومية المعنية بالجودة، ونفذت برامج مختلفة بمهنية عالية طابقت جودتها المواصفات والمقاييس العالمية، في هذا المجال، كما نفذت تجربة تسيير الأعمال الرئيسية للغرفة من فرعها بمحافظة الجبيل، لمدة يوم كامل تطبيقا لمتطلبات نظام استمرارية الأعمال أيزو 2012:22301، وأيضا قامت بتنفيذ استبانة لقياس رضا مشتركيها عن الخدمات التي تقدمها الغرفة لهم، إضافة إلى تجارب الإخلاء الفرضية.