أسواق

المتحدة للسيارات تطلق العلامة التجارية “فيات” في السوق السعودي

دشنت الشركة المتحدة للسيارات، الوكيل الرسمي لسيارات ألفا روميو وكرايسلر ودودج وفيات وفيات بروفيشونال وجيب ورام وموبار في المملكة، رسميًا العلامة التجارية فيات في المملكة، وذلك في صالة عرض فيات بالرياض.

ويعكس التدشين الكبير والمميّز لصالة العرض الجديدة خصائص العلامة التجارية لطرازات فيات 500 من حيث التصميم والثقافة والفن والتراث وفلسفة “لا دولشي فيتا” الإيطالية، إضافة إلى استعراض الثقافة والمطبخ الإيطالي خلال هذا التدشين، حيث تمّ تقديم أمسية ترفيهية تميّزت بمشاركة أفضل المواهب الكوميدية في المملكة، حضرها الضيوف، والإعلاميون والشخصيات المؤثرة على الشبكات الاجتماعية وكبار الشخصيات.

ويعكس استثمار الشركة المتحدة للسيارات في العلامة التجارية فيات في المملكة، ثقتها الكبيرة في المستقبل المشرق للاقتصاد السعودي، وقطاع السيارات في المملكة، مدفوعة برؤية 2030 الطموحة، والزيادة الكبيرة في قاعدة العملاء التي تنامت أكثر مع السماح للسيدات بالقيادة في المملكة.

وقال مدير عام المنطقة الوسطى لدى الشركة المتحدة للسيارات رائد معطي إننا متشوّقون لإطلاق العلامة التجارية فيات في المملكة، حيث نرغب في أن يحظى كافة المواطنين والمقيمين في المملكة بفرصة الاستمتاع بالأناقة والتراث والتجربة الفريدة لقيادة طرازات فيات 500 و500 سي و500 إكس، مع الثقة الكاملة بأن مراكز الخدمة التابعة لنا متاحة بسهولة في مختلف أنحاء المملكة، لتقديم الدعم الفني لسيارات فيات.

وكشف عن أن من بين خطط شركة فيات في المملكة في المستقبل القريب، افتتاح صالة عرض جديدة، ومركز للخدمة في مدينة الدمام، ومن المقرر أن يتم افتتاحهما خلال الفترة القريبة القادمة.