أسواق

كلين تايم توقع عقد تشغيل مع أكبر مشغل للصالات الرياضية “وقت اللياقة”

أبرمت شركة “كلين تايم” اتفاقية شراكة مع أكبر مشغل للصالات الرياضية في المملكة شركة لجام للرياضة المعروفة بـ “وقت اللياقة”، حيث ستقوم “كلين تايم” بإدارة القسم الصحي بالأجهزة الذكية في جميع فروع “وقت اللياقة” في المملكة.

وقع اتفاقية الشراكة من “وقت اللياقة” مديرها التنفيذي جستين موسجروف وعن “كلين تايم” مديرها العام يوسف الهلال، بحضور عدد من المسئولين في الشركتين.

وقال جستين موسجروف إن تغطية كلين تايم ستبدأ من المنطقة الشرقية وستكون الفترات القادمة للفروع الأخرى بالمملكة، مشيدا بهذه الفكرة التي ستوفر سبل الراحة لمشتركي النادي في التعامل مع القسم الصحي حول، غسيل الملابس بالطريقة التقنية الذكية.

جانب من توقيع العقد

 

وذكر أن شركة “لجام” للرياضة هي المالك والمشغل لمراكز “وقت اللياقة”، وهي من أكبر الشركات الرائدة في مجال تقديم الخدمات الرياضية، وخدمات اللياقة البدنية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والشركة تسعى إلى أن تكون الأفضل والأكبر والأقرب والأكثر تطوراً في مجال تشغيل المراكز الرياضية في هذه المنطقة، مضيفا أن وقت اللياقة تسعى جاهدةً لتقديم أفضل الخدمات الرياضية، وخدمات اللياقة البدنية من خلال شبكة مراكزنا الرياضية التي تنمو باستمرار في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، لأننا نؤمن بأنه يمكن تحقيق الأهداف الصحية من خلال ممارسة الرياضة، وتحقيق اللياقة للعقل والجسد.

من جهته قال الهلال إن هذه الشراكة جاءت لخلق تجربة متكاملة للعميل وتفرغه التام لأداء تمارينه، موضحا أن هذه الاتفاقية تأتي في ظل توسع “كلين تايم” في أنشطتها وفروعها على مستوى المملكة، وستقوم “كلين تايم” بإدارة القسم الصحي مستخدمة في ذلك التقنية من أجهزة ذكية وإنترنت الأشياء وتساعد هذه التقنية التي ستقوم الشركة بتوفيرها العميل على التفرغ التام لأداء تمارينه وهذه الشراكة تعتبر شراكة استراتيجية قوية تخلق تجربة متكاملة للعميل.