أسـواق

السعدان يدشن المبنى الرئيس لشركة مرافق بالجبيل

دشن رئيس الهيئة الملكية للجبيل وينبع رئيس مجلس إدارة شركة مرافق المهندس عبدالله بن إبراهيم السعدان مؤخرا المبنى الرئيسي لشركة مرافق في مدينة الجبيل الصناعية على مساحة تبلغ 18240 مترا مربعا.

وتولت إحدى الشركات الوطنية إنشاء المبنى الذي تجاوزت تكلفة إنشائه 200 مليون ريال. ويحتوي على قبو وطابق أرضي وسبعة أدوار تشمل مكاتب الموظفين وصالات متعددة الاستخدام ومبنى خدمات ملحق يشتمل على مكاتب إدارة الأمن الصناعي ومصلى وعيادة طبية ومطعم إضافة إلى مركز علاقات العملاء وخدمات أخرى، كما يشتمل على مسطحات خضراء ومواقف لسيارات الموظفين والزوار لتوفير بيئة مميزة لمنسوبي الشركة وعملائها.

وأعرب المهندس السعدان عن سعادته باكتمال المشروع موضحاً أنه يعد معلماً من معالم مدينة الجبيل الصناعية وذلك بفضل التصميم المعماري الذي يتميز به وموقعه الاستراتيجي في المدينة.

من ناحيته بين الرئيس التنفيذي لشركة مرافق المهندس عبد الله بن خليفة البوعينين أن المبنى سيكون إضافة جديدة وذا قيمة كبيرة للموظفين حيث سيسهم في توفير موقع عمل واحد بدلاً من المواقع المتباعدة حالياً وسيحقق بيئة جاذبة ومتكاملة الخدمات.

يذكر أن شركة مرافق نجحت مؤخرا بالتعاون مع تحالف شركتي “فيوليا ووتر” و”أموال الخليجية” في تحقيق الإغلاق المالي لمشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي المستقلة في جدة بأكثر من مليار ريال، وذلك لدعم تطوير محطة معالجة مياه الصرف الصحي المستقلة 2 في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة وتمويلها وتوفير خدمات الهندسة والمشتريات وامتياز البناء والتنفيذ والتملك والتشغيل والصيانة ومن ثم نقل الملكية BOOT للشركة السعودية لشراكات المياه، حيث ستعالج المحطة في المرحلة الأولى 300000 متر مكعب في اليوم، ومن المقرر تشغيل المحطة نهاية يناير 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Comment moderation is enabled. Your comment may take some time to appear.